تحذير المخاطرة

منصة سكوبير هي أول منصة تكنولوجية مالية مسجلة رسميًا للتمويل الجماعي في المملكة العربية السعودية تحت اسم "التمويل الجماعي المحدود" ورقم السجل التجاري (1010894673) بتاريخ (20/ 12/ 1438).

يعدّ تمويل الملكية الجماعي القائم على الأسهم نوع من أنواع المعاملات المالية والاستثمارات عالية المخاطر والتي تتضمن احتمالية خسارة رأس المال أو خسارة حقوق الملكية وغيرها من المخاطر المالية. سكوبير وشركائها وموظفيها غير مسؤولين عن أي خسارة مالية. فعلى الراغبين في استثمار أموالهم عبر منصة سكوبير أخذ الحذر ومعرفة مخاطر الاستثمار في الشركات الناشئة وإدراك كل خطوة يقومون بها في استثمار أموالهم.

توفر منصة سكوبير للمستثمرين فرصًا للاستثمار مع الشركات التي ترغب بزيادة استثماراتها والحصول على تمويل بالإضافة إلى الدخول كشركاء من خلال شراء الأوراق المالية. غالبًا ما تكون هذه الشركات من الشركات الناشئة وفي مراحلها الأولى من دخولها إلى السوق، ولا تهدف إلى نشر معلومات الشركة على الجمهور كتوصية للاستثمار أو عروض البيع أو الشراء أو أي ضمانات ضد المخاطر. هذه الشركات مسؤولة مسؤولية كاملة عن أنشطتها، وإدارة خدماتها وتنمية أعمالها، واستثمار الأموال التي حصلت عليها من المستثمرين بشكل صحيح ومنتظم. وعليه، فإن منصة سكوبير ليست مسؤولة عن سوء إدارة الأموال من هذه الشركات.

تخضع جميع الإجراءات والأنشطة المنفذة على منصة سكوبير لقوانين وأنظمة المملكة العربية السعودية. ولا تقدم سكوبير أي نصيحة أو ضمان أو توصية على مستوى المخاطر القانونية أو المالية أو الاستثمارية، ويجب على المستثمر تخفيف مخاطر الاستثمار عن طريق تعيين مستشارين موثوق بهم في هذا المجال