صفحة الحملة

كامبسي | cambassy

تطبيق اجتماعي بفكرة جديدة يلهم المستخدم للسفر إلى أماكن يستكشفها من خلال عيون أشخاص من بلده يطلق عليهم (السفراء الرقميين/Cambassadors) وبإمكان كامبسي تحويل هذا التفاعل بين المستخدمين وناشري المحتوى الى أرباح فعلية!

المبلغ الذي تم جمعه

ريال 1,062,322
30%

باقي على انتهاء الحملة (61 يوم)

ريال 3,499,978
ريال 2,499,985
20.46 %
15.52 %
ريال 13,608,148
ريال 17,108,126
ريال 64.43
220
 

معلومات الحملة

للاطلاع على نشرة الإصدار وباقي الوثائق الرجاء تسجيل الدخول

كامبسي هو جيل جديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي تم تطويره من قبل تقنيات أزور ويتوفر على نظامي iOS/Android حيث يسمح للمستخدم بمشاهدة المحتوى بعيون أشخاص من بلده (مستخدمي كامبسي/سفراء رقميين) مما يساعده على عرض ذلك المحتوى (محتوى مصنف وفق حزم ثقافية) ويمكن للمستخدم مشاركة الجوانب المفضلة حول مدينته أو بلده أو دول قام بزيارتها.

علاوة على ذلك، يقدم التطبيق خدمات طرح الأسئلة والتوصيات حول ما يخص قطاع السفر والسياحة والترفيه.

الشركة كانت محتضنة من قبل منصة بادر، حيث يعتبر برنامج (حاضنات ومسرعات بادر التقنية) من أهم البيئات الوطنية والابتكارية في مجال دعم وإنشاء وتطوير المشاريع التجريبية والمشاريع المبتدئة.

ومن المزايا التنافسية لكامبسي أنه يشمل كافة الخدمات التي يحتاجها المسافر في تطبيق واحد من حجوزات الطيران والسكن لخدمات التوصيل وحجوزات المطاعم، إضافة لعرض تقييم المسافرين وتجاربهم.

 

وتتمثل استراتيجية الشركة في زيادة استخدام كاميرا الهاتف الذكي في محاولة منها لزيادة التفاعل، والتي يمكن تحويلها إلى أرباح فعلية من خلال المنتجات الإعلانية. وستقوم الشركة باستخدام الإيرادات لتمويل منتجات مستقبلية لتنمية الأعمال الرئيسية.

 

لتحميل تطبيق كامبسي:

نسخة Android

نسخة iOS 

 

أحمد الزلباني

كبير الموظفين التنفيذيين

عمر الربيعة

كبير موظفي التكنولوجيا


للمزيد من المعلومات عن كامبسي يمكنك الاستماع إلى بودكاست سكوبير - الفرص الاستثمارية

Apple Podcast 

Google Podcast 

Sound Cloud